×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 12:50 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

جدل كبير على مواقع التواصل بسبب وفاة منة فضالي.. اعرف التفاصيل

الموجز

حالة من الحزن سيطرت على متابعي مسلسل "نسل الأغراب" بعد وفاة "عزيزة - منة فضالي" بعد معاناتها مع مرض القلب خلال أحداث الحلقة ١٦ من المسلسل.

حيث بدأت أحداث الحلقة بانهيار "رغدة" ابنة عزيزة بعد رؤية والدتها ملقاة على الأرض ميتة، فتذهب مسرعة إلى منزل خالها "عساف الغريب - أحمد السقا" لتخبره بوفاة والدتها فيذهب إلى منزلها ليجدها ملقاة على الأرض، ويظل يبكي إلى جانب جثتها بحرقة ويعاتبها لانه لم تزره في السجن، وعندما يعلم "على - دياب" ينهار هو الآخر حزنا على وفاة حبيبته.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

منة فضالي مسلسل رمضان نسل الأغراب

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:50 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes