×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 20 مارس 2023 05:40 مـ 28 شعبان 1444هـ
شركة «SV Developments» تطلق مرحلة جديدة بمشروع « Diamond resort» بأنظمة سداد مرنة واستلام فوريمتحدث الكهرباء: مصر تعتبر ثالث أكبر سوق للطاقة في الشرق الأوسطمحافظ شمال سيناء يشهد حفل ختام تخريج دورة الإستراتيجية والأمن القوميخلال احتفالية عيد الأم.. بروتوكول تعاون بين مجلة علاء الدين مع وزارة الشبابلاشعال حس المشاركة المجتمعية لدى مستهلكيها.. كادبوري تطلق «شيفت الليل»ريدكون للمراكز التجارية والإدارية تقدم مفهوم جديد للمكاتب الإدارية من خلال ”VERTICA”طرح البرومو الرسمي لمسلسل ”تحت الوصاية””النواب” يوافق نهائيا على قانون زيادة الأجور والمعاشاتمراكز تطلق نسخة استثنائية لقمة رايز آب من ديستركت فايف في مايو 2023لافارج تحتفل بالشهر العالمي للمرأة بهدف تعزيز بيئة عمل شاملة وعادلة تراعي التنوع بين الجنسين وتكافؤ الفرصاليسا تحيي حفل غنائي جديد بمناسبة عيد الأم.. اليك التفاصيلإزاي أشحن عداد الكهرباء بالموبايل بخاصية «NFC».. اعرف الخطوات
الموجز كافية مشاهير وفيس

طليقة أوزجان دينيز تتسبب في فضيحة صادمة.. اعرف التفاصيل

طليقة أوزجان دينيز
طليقة أوزجان دينيز

أثارت ​فايزة أكتان​ طليقة الممثل التركي ​أوزجان دينيز​، جدلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد الكشف عن قضية صادمة لها وهي ضرب مربية طفلها، وذلك بالتزامن مع اتهامها لطليقها أوزجان بتعنيفها.

جدير بالذكر أن دينيز سبق وتقدم بدعوى جنائية ضد زوجته السابقة فايزة أكتان، بعد أن رفضت مغادرة الفيلا وواصلت العيش هناك مع ابنها، متجاوزةً بذلك القرار الصادر عن المحكمة بإعادة المنزل إلى أوزجان ليعيش فيه.

وكانت صحيفة "صباح" التركية، قد أشارت في تقريرها إلى أنَّ دينيز، طالب زوجته السابقة بإخلاء المنزل الواقع في منطقة "ساريير" في تركيا، وتسليم المفتاح له، من خلال مذكرة توقيف وصلتها من المحكمة، إلا أنها لم ترضخ للتحذير واستمرت بالعيش هناك.

فايزة أكتان​ طليقة الممثل التركي ​أوزجان دينيز منصات السوشيال ميديا قضية صادمة ضرب مربية طفلها اتهامها لطليقها أوزجان بتعنيفها

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:40 مـ
28 شعبان 1444 هـ 20 مارس 2023 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 12:03
العصر 15:30
المغرب 18:06
العشاء 19:23
الدولة الدولة الدولة الدولة الدولة الزمان الزمان النهار النهار الموجز الأرض elyoum sbq
CIB
CIB