×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 11:24 مـ 20 صفر 1443هـ
نجوم الفن

نيللى والرجال.. نيللى كريم تكشف عن مواصفات فارس أحلامها وقصة أول زواج فى حياتها

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن حكايات وأسرار في حياتها ومنها كيف انفصلت عن زوجها وحكايتها مع أعمال النكد، حيث قالت أنها لم تتعرض للعنف الأسري خلال تجربة زواجها التي استمرت لـ11 عامًا، مشيرة إلى أن فترة زوجها شهدت عدم التفاهم فقط.

وقالت خلال حلولها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس": "أنا نكدي أجنبي ووحش وبيقلب بسكوت وبأخذ القرار فجأة".

وأضافت أنها قررت الطلاق وهي من طلبت الانفصال عن زوجها، متابعة: "معنديش عقدة من الزواج وممكن أتزوج تاني بس خائفة من الارتباط".


وتابعت: "موصفات شريك حياتي لازم يكون صفات كتير على بعضه.. وبعرف أعيش لوحدي ومبسوطة"،

وخلال الحلقة نفت الفنانة نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: "لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام".

وأكدت أنها تزوجت في سن صغيرة وكان بدون علم أهلها، مؤكدةً أنها ترفض أن تكرر ابنتها ما فعلته وتابعت "زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 سنة، وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة"، مشيرةً إلى أنها غير ندمانة على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين.

نيللي كريم شيخ الحارة والجريئة ايناس الدغيدي

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:24 مـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes