الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:09 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب رمانة الميزان التى تحافظ على بقاء ”موسى” فى دراما رمضان.. اعرف الحكاية

 سمية ورمضان
سمية ورمضان

تصدرت الفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حلولها ضيفة في برنامج المقالب الخاص بالنجم رامز جلال"رامز عقله طار"، وعلقت علي الحلقة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قالت: "استمتعت جدا بالحلقه يا رامز بس لسانك عايز قطعه ربنا يهديك".

وتألقت سمية في دراما رمضان هذا العام  من خلال مسلسل"موسي" مع النجم محمد رمضان، حيث نجحت من خلال ادائها أن تحافظ علي تصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي مواقع التواصل المختلفة من خلال شخصية "المعلمة حلاوتهم". 

وانتهت منذ قليل الحلقة 17 من العمل، والذي شهد العديد من المفاجآت ومنها أن"حلاوتهم" سمية الخشاب تعترف بحبها لـ"موسى" محمد رمضان وتطلب منه الزواج والأخير يوافق، و"الشيخ صالحين" محمد ريحان، يعلم بخطة "صباح" عبير صبري زوجة شيخ البلد، بعدما اتفقت مع أحد المطاريد لقتل موسى.

و"نوفل" منذر رياحنة يطارد "شفيقة" هبة مجدي ويتشاجر معها على شاطئ البحر، ويأتي "شهاب باشا" لإنقاذها، و"شداد" رياض الخولي يعلم بتخطيط زوجته صباح لقتل موسى، عن طريق استئجار أحد مطاريد الجبل، مما يجعله يتشاجر معها.

ويجلس "نوفل" مع "شهاب باشا" ويروي له تفاصيل هروب شفيقة من عائلتها في الصعيد، ويخطط "المعلم وهبة" سيد رجب لقتل موسى بعدما علم بحب شقيقته حلاوتهم له، وذلك خوفًا من أخذ أموالها والاستيلاء عليها، ويسافر "موسى" إلى غزة ليشتري بضاعة جديدة للمعلم وهبة وتودعه حلاوتهم في محطة القطار، وفي نفس الوقت يرسل وهبة صبيه "قرمة" ليتخلص من موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.