×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 08:09 صـ 21 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

مى عمر تشعل الحرب بين أحمد السقا وأمير كرارة فى ”نسل الأغراب”

نسل الاغراب
نسل الاغراب

بدأت الأحداث في مسلسل "نسل الاغراب" تتصاعد بشكل سريع حيث انتهت احداث الحلقة 17 من المسلسل منذ قليل والتي تحمل العديد من المفاجات، وتمثلت في قرار جليلة بالعودة إلى "عساف الغريب" أحمد السقا، والطلاق من نجل عمه "غفران الغريب" أمير كرارة.

ووعد عساف بإعادة والدة غفران إليه في نفس اليوم، بينما طلقها غفران الغريب بالثلاثة، وتركها عساف لتعيش مع "علي الغريب" دياب ووالدته حتى إتمام فترة العدة، ووعد غفران أن يقتل عساف قبل أن يتم زفافه على جليلة، أما الأخير فيعده أن يتركه يعيش فقط لكي يرى اللحظة التي تعود فيها إليه جليلة.

وعادت زوجة نميري إليه وقررت أن تعيش معه في سرايا عساف الغريب، كما واجه عساف مسعد بمعرفته برغبة سليم وحمزة في الارتباط بفاطمة وطلب عساف من مسعد ألا يخفي عليه أي شيء مرة أخرى.

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ويعد مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.

نسل الاغراب أحمد السقا أمير كرارة مى عمر

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:09 صـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes