الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الجمعة 26-4-2024 والقنوات الناقلة كل ما تريد معرفته عن ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة الموافق 26 أبريل 2024 الألبوم كله تريند.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين.. رابط مباشر بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. «بالمر»في الصدارة و«هالاند» الوصيف بعد رباعية مانشستر سيتي على برايتون ”خليها في الثلاجة”.. حملة لمقاطعة الدواجن واللحوم تبدأ في الجيزة احتجاجاً على أسعارها دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي حسابات تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد الرباعية أمام برايتون وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة

نيللى كريم: محمد رمضان بيتكسف وموافقة على القبلات فى أعمالى

رمضان ونيللي
رمضان ونيللي

تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن علاقتها بالنجم محمد رمضان في بداياته ومعرفتها بالفنان شريف دسوقي وموافقتها علي القبلات ، حيث قالت أن محمد رمضان نجم كبير وناجح في عمله، إلا أن له بعض العيوب، مشيرة إلى أنها باركت له على فيلم ناجح في بداية عمله، متابعة: "محمد كان خجولًا ومكسوفًا ولما ابتدى ينجح فرحت لأنه جاي بعد تعب".

وأشارت "كريم" خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها رفضت التعقيب على تصرفاته بعد النجاح الكبير له، مؤكدة أنه مسئول عنها، وأضافت أنه شخص لا يزن تصرفاته ويجب مراجعة نفسه، متابعة: "نفسي أقوله بلاش ومتعملش كده.. مش محتاج تلفت الأنظار لتصرفاتك عشان السوشيال ميديا".

وأوضحت أن الفنان شريف دسوقي شخص هادئ ومتواضع بشكل كبير جدًا، إذ أنه شارك معها في مسلسل "بـ 100 وش"، كما أنه مظلوم في الأزمة التي صدرت خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الفنانة نيللي كريم، إلى أنه لم يعرض عليها سيناريوهات افلام أو مسلسلات بها قبلات، وسخرت قائلة: "محدش عرض عليا بوسة.. والاسكربت مبقاش مكتوب فيه بوسة، وأنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التي تخدم العمل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.