الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 01:38 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا رئيس لـ ياسر جلال: ”أنت الأب والأخ والصاحب والقلب الطيب”

أعربت الفنانة الشابة رنا رئيس عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الفنان ياسر جلال في مسلسل "ضل راجل" الذي يعرض حاليًا على الشاشات ويحقق نجاح جماهيري كبير ونسب مشاهدات عالية وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعها من الكواليس وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام".

وعلقت عليها قائلة: "أستاذ ياسر القلب الطيب والأخ والصديق وقت احتياجي بجد أنا بشكرك من كل قلبي وبشكرك على كل نصيحة قولتها لي وفرقت كتير أوي في حياتي كلمة شكرًا مش كفايه للحب والمساندة اللي من القلب اللي قدمتهالي في أكتر وقت كنت محتاجاه انا مهما أتكلمت وقولت قليل بجد".

مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.