الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس بايرن ميونخ يشكك في التقارير عن قيمة المقابل المالي للفوز بخدمات ناجلسمان

ناجلسمان
ناجلسمان

أكد هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن القيمة المالية الهائلة ، التي رددت تقارير عدة أن بايرن دفعها للتعاقد مع المدرب جوليان ناجلسمان من لايبزج الألماني ، ليست صحيحة.

وقال هاينر في مقابلة نشرتها صحيفة "أبيندتسايتونج" اليوم الجمعة : "لا تصدقوا كل الأرقام المتداولة... كان علينا التوصل لاتفاق مع لايبزج لأن جوليان ناجلسمان لا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق".

وكانت التقارير أشارت إلى أن المقابل المالي الذي دفع بايرن إلى لايبزج للحصول على خدمات ناجلسمان تراوح بين 15 مليون يورو (15ر18 مليون دولار) و30 مليون يورو ، وهو ما يجعل ناجلسمان أغلى مدرب في تاريخ الدوري الألماني (بوندسليجا) .

وقال هاينر : "بايرن من أفضل الفرق في أوروبا ، ويحتاج لمدرب بارز. حققنا هذا من خلال التعاقد مع جوليان ناجلسمان".

ويخاف ناجلسمان المدرب هانزي فليك في قيادة الفريق بعقد يمتد لخمس سنوات.

وكان فليك قاد بايرن للفوز بالثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي ، ولكنه سيرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأصبح فليك مرشحا قويا لتدريب المنتخب الألماني خلفا للمدرب يواخيم لوف بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) المقررة في صيف هذا العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.