×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 06:03 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
نجوم الفن

السر فى ”الطاووس”.. طالبة ثانوى بعد تعرضها للتحرش فى نهار رمضان تبعث رسالة لسهر الصايغ : ما تسكتيش على حقى

سهر الصايغ
سهر الصايغ

الفن جزء لا يتجزأ من المجتمع ورسالة سامية الهدف منها تنوير وتثقف الشعوب، واستطاع مسلسل "الطاووس" الذي يناقش و يدافع عن المرآة ويناقش قضاياها، ويرفع شعار المرأة خط أحمر، خاصة فيما يخص قضايا التحرش وخلافة، أن ينجي ثمارة على أرض الواقع، حيث تلقت الفنانة سهر الصايغ رسالة من فتاة تعرضت للتحرش، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع وتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وقالت الفتاة في رسالتها لـ"سهر"، إنها تعرضت للتحرش في نهار رمضان، وأثناء سيرها في أحد الشوارع تفاجأت بأحد الأشخاص يقترب منها، وأكدت الفتاة أنها حرصت على أن تأخذ حقها بمساعدة عدد من الأشخاص، مشيرة إلى أن مسلسل "الطاووس"، كان سببًا في أن تتخلص من خوفها.
وأعادت "سهر" نشر رسالة الفتاة وعلقت: "تحية لكل واحدة مسكتتش (الطاووس)".
وتخوض سهر الصايغ الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "الطاووس"، الذي يعرض عبر العديد من شاشات القنوات الفضائية، وتجسد سهر من خلاله دور فتاة تعرضت للاغتصاب من قبل بعض الشباب أبناء أصحاب النفوذ والسلطة، وتسعى طيلة الحلقات لأخذ حقها من مغتصبيها عن طريق القانون.
مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

سهر الصايغ الطاووس جمال سليمان

مواقيت الصلاة

الأحد 06:03 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB