×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 05:00 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

السر فى ”الطاووس”.. طالبة ثانوى بعد تعرضها للتحرش فى نهار رمضان تبعث رسالة لسهر الصايغ : ما تسكتيش على حقى

سهر الصايغ
سهر الصايغ

الفن جزء لا يتجزأ من المجتمع ورسالة سامية الهدف منها تنوير وتثقف الشعوب، واستطاع مسلسل "الطاووس" الذي يناقش و يدافع عن المرآة ويناقش قضاياها، ويرفع شعار المرأة خط أحمر، خاصة فيما يخص قضايا التحرش وخلافة، أن ينجي ثمارة على أرض الواقع، حيث تلقت الفنانة سهر الصايغ رسالة من فتاة تعرضت للتحرش، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع وتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وقالت الفتاة في رسالتها لـ"سهر"، إنها تعرضت للتحرش في نهار رمضان، وأثناء سيرها في أحد الشوارع تفاجأت بأحد الأشخاص يقترب منها، وأكدت الفتاة أنها حرصت على أن تأخذ حقها بمساعدة عدد من الأشخاص، مشيرة إلى أن مسلسل "الطاووس"، كان سببًا في أن تتخلص من خوفها.
وأعادت "سهر" نشر رسالة الفتاة وعلقت: "تحية لكل واحدة مسكتتش (الطاووس)".
وتخوض سهر الصايغ الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "الطاووس"، الذي يعرض عبر العديد من شاشات القنوات الفضائية، وتجسد سهر من خلاله دور فتاة تعرضت للاغتصاب من قبل بعض الشباب أبناء أصحاب النفوذ والسلطة، وتسعى طيلة الحلقات لأخذ حقها من مغتصبيها عن طريق القانون.
مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

سهر الصايغ الطاووس جمال سليمان

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:00 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes