الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:44 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدرية طلبة: سمير غانم صاحب فضل على والخير اللى عمله كتير

بدرية طلبة
بدرية طلبة

قالت الفنانة بدرية طلبة أنها تواصل عملها علي تدشين تطبيق جديد خاص بها يتعلق بخدمة الخرائط، مؤكدة أنه سيتم صناعة تطبيق عبر الهواتف الذكية خاص بـ"GPS" الذي سيتضمن أبرز "الأفيهات" الخاصة بها، وذلك بناء على طلب جماهيرها.

وأوضحت خلال حوارها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، أن المشروع قائم بالفعل، وهناك مستثمرون كبار سيمولون هذا المشروع.

وداعبت "طلبة" الجمهور خلال حوارها على الهواء، حيث قالت بعض الجمل التي سيتضمنها التطبيق بصوتها وقالت: "اتجه يسارًا يا أختي إلهي تنستري.. اتجهي يسارًا".

وعلى جانب آخر، أكدت حبها الكبير للفنان سمير غانم، وقالت: "ليه فضل كبير عليا.. لما بشوفه ببوس إيده والخير اللي عمله قعد في بناته، وربنا يخليهوله في صحته".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخفاياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.