الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم: أنا اتضحك على علشان طيبة وموافقة أحط اسمى جنب محمد رمضان في عمل فنى

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، إنها إذا جرى عرض عمل فني يجمع بينها وبين الفنان محمد رمضان ستضع الاسمين بجانب بعضهما البعض، لافتة إلى أنها لم تتحدث قط مع أي منتج من قبل حول موضع اسمها في العمل الفني، حيث إنها تعتمد على مبدأ أن من أمامها لن يؤذيها، «لو مش هيقدرني يبقى أنت جايبني ليه؟».

وأضافت «كريم»، خلال حوار ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع على شاشة قناة «القاهرة والناس»، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، «فيه ناس بتضحك على الطيب، وأنا طيبة، واتضحك عليا في مسلسل ما ومحطوش اسمي في المكان الصح واعتمدت إني هتقدر، في وقت كان بيتعرض ليا مسلسل سجن النسا، فقولت لهم يكتبوني آخر اسم، بس الناس قالت إزاي نيللي كريم تتكتب آخر اسم، مفكرتش فيها كده بس ربنا بقى».

وعملت المخرجة إيناس الدغيدي، على استضافة عدد كبير من النجوم خلال برنامجها «شيخ الحارة والجريئة»، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2021، على قناة «القاهرة والناس» أبرزهم، صالح جمعة، لاعب الأهلي، والفنان سعد الصغير، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وهالة صدقي، وبوسي شلبي، ونجلاء بدر، ورانيا يوسف، وهاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وأحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، والإعلامية ريهام سعيد، ومجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، والفنان رامي صبري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.