×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 02:33 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

مخرج ”حزلقوم” يظهر للمرة الأولى في ”القاهرة كابول”.. اعرف التفاصيل

الموجز


ليس الظهور الأول له فقد كان له ظهور مميز في عده أعمال منها "بدون ذكر أسماء" ، "فيس أبوك" و"الشارع اللي ورانا" وأفلام "قط وفأر" و "ولاد رزق 2"، "الخطة العايمة" ويقدم كريم سامي كيمز في مسلسل القاهرة كابول دور جورج المسيحي خريج كلية الهندسة الصديق المقرب لعلي الكتروني الذي ينصحه دائما بشكل علاقته بالبنت التي يحبها.

وكريم سامي كيمز معروف بشكل أكبر كمؤلف حيث قدم في 2020 أول فيلم روائي من تأليفه بعنوان "الخطة العامية" كما قدم الموسم الخامس والسادس من "مسرح مصر" ومسرحية "صباحية مباركة" بطولة على ربيع وأوس أوس ومسرحية "اللوكاندة" مع أشرف عبد الباقي وقام بالمشاركة في كتابة مسلسل "عزمي وأشجان" و"شاش في قطن" وتأليف وتمثل في برامج "ده كلام" و"أخر الليل".وأخرج كريم سامي مسرحية "حزلقوم" لأحمد مكي وشارك كمخرج منفذ في مسرحية 3 أيام في الساحل لمحمد هنيدي

كريم سامي الشهير بـ "كيمز" مؤلف وممثل ومخرج. خريج كلية تجارة أنجليزي جامعة عين شمس والمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والأخراج والدفعة الثالثة بمركز الأبداع الفني ورشة خالد جلال. قام خلال دراسته بالتمثيل في أكثر من 54 عرض مسرحي وإخراج 9 عروض مسرحية التي شاركت في عدة مهرجانات دولية وعربية ومحلية لعل أهمها مسرحية "الخروج على النص" التي حصلت على ما يقرب من 20 جائزة في مهرجانات محلية وعربية منها جائزة أفضل مخرج لكريم سامي بالمهرجان العربي زكي طليمات. كما قام بالمشاركة في تأليف الفيلم القصير "الباب" الذي حصل على عدة جوائز منها المركز الأول وأفضل سيناريو في مهرجان "مشروع أفلام 48 ساعة".

حزلقوم القاهرة كابول أحمد مكي مسلسل رمضان

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:33 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes