الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يثير الجدل حول موافقته الغناء فى حفل زفاف طليقته سمية الخشاب.. تفاصيل مثيرة

سعد وسمية
سعد وسمية

اثار النجم أحمد سعد جدلًا واسعا بعد تصريحاته حول موافقته علي الغناء في حفل زفاف طليقته الفنانة سمية الخشاب علي النجم محمد رمضان في أحداث مسلسل "موسي" والذي يعرض حاليا.

حول ذلك الأمر قال المطرب أحمد سعد: معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟.

وتابع سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج mbc trending: “حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل”.

اللافت والغريب في تصريح أحمد سعد أن تصوير أحداث مسلسل "موسى" انتهى بالفعل، إذ أعلن المخرج محمد سلامة، انتهاء تصوير المسلسل أول أمس.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

يشار إلى أن أحمد سعد وسمية الخشاب أعلنا انفصالهما منذ حوالي عامين، وظهرت الكثير من المشاكل والأزمات بين الاثنين عقب طلاقهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.