الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:40 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غياب ماتيو موري لفترة طويلة عن دورتموند بسبب الإصابة

 ماتيو موري
ماتيو موري

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأحد أن مدافعه ماتيو موري قد يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة.

وقال سيباستيان كيل مسؤول الفريق لمحطة "سبورت1" أن موري تعرض "لإصابة قوية في الأربطة وكبسولة الركبة" خلال المباراة التي فاز فيها دورتموند على هولستاين كيل 5 /صفر أمس السبت في المربع الذهبي لكأس ألمانيا.

وقال كيل "تشخيص حالة موري سيتم اليوم وغدا، لكن سيغيب لفترة طويلة ولن يتواجد في نهائي الكأس، سيكون هذا دافعا للفوز باللقب من أجله".

وتعرض المدافع الإسباني للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي صعدت بدورتموند لملاقاة لايبزج في نهائي الكأس يوم 13 مايو الجاري.

وأشار كيل "سمعنا صراخه لفترة طويلة داخل الملعب ، نشعر بأسف شديد حياله".

وقال إدين تيرزيتش مدرب دورتموند بعد المباراة "كانت ليلة مثالية حتى الدقيقة 75، لكن إصابة ماتيو موري طغت على كل شيء".

وقال إيمري تشان مدافع دورتموند "قلوبنا معه ، هو شخص مذهل ولاعب رائع ، بصرف النظر عن خطورة الإصابة نحن بجواره وسنسانده طوال هذا الأمر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.