الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يقوم بجولة تفقدية بالغردقة

قام الدكتورمصطفى مدبولي رئيس الوزراء بجولة تفقدية بشوارع الغردقة على هامش زيارته للغردقة غيرالرسمية منذ الخميس المقبل حيث تفقد رئيس مجلس الوزراء عدة مواقع مختلفة بالمدينة من بينها السوق النموذجي بشارع الحجازوكورنيش الغردقة الجديد وعدد من أعمال التطوير بشوارع المدينة وبعض الميادين تنفيذًا لتعليمات الرئيس برفع كفاءة الغردقة وشرم الشيخ.

بدأت جولة رئيس الوزراء من أحد الفنادق محل اقامته جنوب مدينة الغردقة ثم ميدان سينزو وطريق المطار وجهينة وكذلك السوق الجديد وتفقد الكورنيش الجديد بالغردقة يأتي هذا تنفيذا لتكليفات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع كفاءة وتطوير مدينتي شرم الشيخ والغردقة؛ ليكونا على أعلى مستوى، وواجهة حضارية للمقاصد السياحية المصرية، في إطار خطة شاملة تستهدف جذب المزيد من السياح من مختلف الوجهات للتمتع بالمزايا الطبيعية التي تجعل مصر قبلة رئيسية للسائحين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة