×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 06:38 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

إيهاب توفيق: أنا من جمهور الكينج والهضبة وتوجد مؤامرة ضدى حتى لا أعود للغناء وشيرين عبد الوهاب هاجمتني بسبب عمرو دياب

إيهاب
إيهاب

كشف الفنان إيهاب توفيق عن رأيه في صوت الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، حيث قال أن جمهور كل النجمين مثل مشجعي الأهلي والزمالك.

وخلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، وردا على سؤال عن الأهم منهما، أجاب إيهاب توفيق: "هما الإثنين مهمين، وهذه ليست دبلوماسية. هذا له جمهوره الذي يحبه، وهذا له جمهوره الذي يحبه، مثل جمهور الأهلي والزمالك، ولا يمكن التفرقة بينهما."

وأضاف: "الاثنان أنا شخصيا أحبهما وأسمع أغانيهما مثل الملايين. ولكل واحد جمهور مختلف، لكن أكيد يوجد جمهور مشترك."

واشار الي أن هناك أشخاص في مجال الغناء في مصر كارهين لعودته للغناء مرة أخرى، حتى لا يتسبب لهم في مزاحمة أو قلق، قائلا: "واجهت مؤامرة، وأنا تأذيت في حد عملي حاجة مؤذية في البيت".

وأكد أنه تحدث عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب، إلا أنها لم تفهم ما كان يوجه لها من نصائح، معقبًا: "شيرين قالت لي ايه دخلك بيني وبين عمرو دياب".

إيهاب توفيق عمرو دياب الكينج الهضبة شرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:38 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB