الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:19 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيهاب توفيق يكشف أسباب غيابه الطويل عن الفن وحقيقة ترشحه كنقيب للموسيقيين

إيهاب
إيهاب

كشف الفنان إيهاب توفيق عن حقيقة نيته في الترشح كنقيب للموسبقيين بعد النقيب الحالي هاني شاكر، حيث نفي هذا الكلام.

وخلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، قال إيهاب توفيق: "الفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين قامة، ومن الذين استمروا من جيل السبعينيات بثقة وصوت حلو وإمكانيات وألحان وكلمات تعيش معنا إلى اليوم، ولن أترشح كنقيب للنقابة، أنا مش شاطر قوي في الإدارة، وإذا كنت قد قلت عن مدحت صالح أنه صوته ذهب فهاني شاكر هو الألماس".

كما كشف إيهاب توفيق عن أنه تخلى عن فكرة دخول مجلس الشعب، وقال: "الحمد لله فكرة ولم تتم، وربنا عطلني عن إجراءات التقديم لحكمة يعلمها، وهذا ليس مكاني."

وأوضح أن غيابه عن الساحة الفنية لفترة قبل عام 2016 كان بسبب مشاغل حياته العائلية، وفي مقدمتها مرض أمه.

وقال : "قبل وفاة أمي تعبت صحيا وأنا الولد الوحيد، وكنت أهتم بها وأسافر معها لعرضها على أطباء في أماكن كثيرة خارج مصر. وكان اهتمامي بها هو شاغلي الأول أكثر من الفن. وفي وقت ولادة أولادي ظهرت عندهم مشاكل صحية كان يجب أن أهتم بها."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy