الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السعدني يتورط في إجهاض زوجته.. اعرف التفاصيل

نجح الفنان أحمد السعدنى في مسلسل كله بالحب الحلقة 21، في عقد اتفاق مع مصطفى درويش «إبراهيم كراكيبو»، بوضع بعض الحبوب المجهضة لطليقته صابرين «إلهام»، وذلك للتخلص من الجنين الذي من الممكن أن يكون سببا في حصولها على الفيلا لأنها ستكون أم حاضنة.

وبالفعل نفذ مصطفى درويش «إبراهيم كراكيبو» الخطة، بعدما حصل على موافقة سامر المصري «صبحي المحام»، ووضع له الحبوب، وحدث نزيف شديد لها، وبعد ذلك انتقلت إلى المستشفى وفقدت جنينها بعد عدة أيام من إقامتها في العناية المركزة، وعلم الطبيب المعالج أن الجنين أجهض بواسطة الحبوب، واقترح أحد أصدقاء صابرين «إلهام» إبلاغ الشرطة لمعرفة من وضع تلك الحبوب لها.

وحدث تقارب واضح بين ريم البارودي «كاريمان»، وسامر المصري «صبحي المحام»، فزاد تبادل الزيارات بينهم، لتشكوا له «كاريمان»، بأنها لا ترغب في التعامل مرة أخرى مع أحمد السعدني «دكتور طارق»، وتريد قطع علاقتها معه نهائيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.