الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:20 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أروى جودة تكشف لـ يسرا خطة باسل خياط للإنتقام منها.. إليك التفاصيل

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بخطة جديدة يخططها باسل خياط للإنتقام من زوجته السابقة يسرا حيث كشفت الحلقة أنه وراء كيشو الشخص الذى ظهر فى حياة جميلة عوض لكى تتعلق به وينتقم منها عن طريق ابنتها، وسرقه خزنة منزلها، وتتوالى الأحداث فى إطار الإثارة والتشويق.

وتوالت الأحداث عندما أرسلت أروى جودة رسالة إلى يسرا من هاتف غريب لتخبرها فيها أنها تريد مقابلتها، وتحدد الموعد والمكان في الرسالة، ليتقابلا في دورة مياه أحد محطات الوقود، وتحكي لها أن الخياط يهددها بفيديوهات صورها لها في غرفة النوم والحمام، لتتوعد يسرا بالانتقام منه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy