الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:48 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمو بيكا يهاجم الأطباء والمهندسين : اشتغلوا علشان تنجحوا زيى

حمو بيكا
حمو بيكا

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا علي مطرب المهرجانات حمو بيكا بعد هجومه على منتقديه، وسخر من المهندسين والأطباء بشكل فج واعتبرهم غير ناجحين مثله، وطلب منهم العمل، مشيرًا إلي أنه مستعد أن يعمل في مجابهم وسيحقق نجاح.

حيث وجه خلال حواره مع الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج لحظات جريئة الذي يبث على قناة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الاثنين، رسالة للمهندسين والأطباء قائلا: "مش ذنبي إني نجحت وحضرتك لا، شغلو دماغكم، عشان تحققوا نجاح مثلي".

وواصل بيكا، تصريحاته قائلا: "اللي يبص على عيشه الناس، تحرم عليه عيشته، واحمدوا ربنا ، لأني بدأت حياتي من الصفر، واتمرمطت بالتراب، وانتوا بيتصرف عليكوا وعايشين على الفرش".

وفي سياق مختلف، ظهر حمو بيكا والمطرب عمر كمال خلال أحداث الحلقة 15 من مسلسل “بنت السلطان” الذي تلعب بطولته الفنانة روجينا، وأحيوا حفل زفاف الفنان أحمد مجدي خلال الأحداث

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy