×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 01:11 صـ 11 رجب 1444هـ
نزلة برد .. أحمد عدوية يصاب بنزلة برد قبل ساعة من حفلهكل ما تُريد معرفته عن الزلزال العنيف الذي ضرب الفلبينليلي أحمد زاهر تروج لأغنيتها الجديدة ”كلمة أخيرة”بيان خطير من زيلينسكي بشان الإطاحة بمسئولين كبار في حكومة أوكرانياروسيا: قواتنا تُسيطر على مناطق استراتيجية في ”دونيتسك”وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةاللواء هشام آمنة: ”مشروعك” نفذ أكثر من 203 آلاف مشروع وفرت 2,3 مليون فرصة عملطرح أغنية محمد رمضان الجديدة ”نصابة”«كهرباء جنوب القاهرة» تنجح فى تعميم تجربة «إلغاء الفاتورة»رئيس مركز بحوث البناء يكرم حبيبة حسن واصف لفوزها بجائزة ولقب «الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية»”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية«جي في للاستثمار» تشارك في فعاليات المائدة المستديرة لـ«انفستجيت» لمناقشة تحديات القطاع العقاري
الأخبار

الأقمار الصناعية تكشف : موجة حارة تضرب البلاد خلال ساعات

الموجز

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، صوراً لخرائط توزيعات الضغط الجوي، تشير إلى وجود موجة حارة على البلاد خلال الـ 72 ساعة القادمة، حيث ترتفع درجات الحرارة بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاء المقبل، فتصل إلى 41 درجة على القاهرة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن الموجة الحارة تبدأ تدريجيا من اليوم الأثنين حيث تسجل الحرارة 39 درجة نهارا على القاهرة، وليلا 22 درجة، وتكون ذروة هذه الموجة يوم الأربعاء، فتسجل الحرارة على القاهرة 41 درجة خلال ساعات النهار، وليلا تسجل 23 درجة.

ويكون الطقس خلال الـ 27 ساعة القادمة شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارا معتدل ليلا، يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال البلاد والصعيد وجنوب سيناء أيضا.

وبعد الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة، يأتي انخفاض تدريجي مجدداً في درجات الحرارة، اعتبارا من يوم الخميس المقبل، ولكن ليس بشكل كبير، ليظل الطقس حار على كافة أنحاء البلاد خلال الفترة القادمة.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار حالة الطقس شديد الحرارة على البلاد غدا الاثنين، على كافة أنحاء الجمهورية.

ويكون الطقس غدا، نهارا شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلادن حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأقمار الصناعية ـ موجة حارة ـ تضرب البلاد

مواقيت الصلاة

الخميس 01:11 صـ
11 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly
CIB
CIB