الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:20 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا رئيس تبدأ تصوير مشاهدها في ”الحرامي” أمام بيومي فؤاد استعدادًا لعرضه قريبًا

أعلنت الفنانة رنا رئيس انها بدأت تصوير أولى مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي" تمهيدًا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بعد عيد الفطر المبارك، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال القصيرة حيث تصل عدد حلقاته إلي10، وتدور أحداثه حول عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل وهناك يجدوا شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، وذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

يشارك في بطولة مسلسل "الحرامي" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد وأحمد داش ورنا رئيس وكارولين عزمي وعبدالرحمن القليوبي وهو من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر تشارك رنا رئيس في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ضل راجل" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy