الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:51 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب غيرتها على أحمد العوضي.. دينا فؤاد تشوه وجه ياسمين عبد العزيز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "اللي مالوش كبير" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بإنتظار أحمد العوضي لـ إيمان السيد خارج السجن بعد زيارتها لـ ياسمين عبد العزيز ولكن تخرج وتؤكد له أنهم رفضوا دخولها بسبب عدم السماح بدخول أكثر من فردين ويتساءل من الشخص الثانى الذى زار غزل، ويذهب الخديوى للمزرعة وتبلغه مفاتن أنها رأت زوجته السابقة دينا فؤاد عند غزل، ثم ذهب الخديوى لطليقته وهددها للابتعاد عن غزل.

وتصاعدت الأحداث عندما ذهب العوضي لرئيس المباحث أحمد سعيد عبد الغني وأبلغه أن غزل مظلومة و أن السبب هو خالد الصاوى وهو من وضع لها المخدرات في حقيبتها، وبعد ذلك تتحدث دينا فؤاد مع إحدى السيدات التي تعرف فتاة داخل السجن تريد منها تشوية وجه غزل.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة