رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:53 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

يويفا: زيادة عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات المشاركة في أمم أوروبا من 23 إلى 26

يويفا
يويفا

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أن الفرق المشاركة في النسخة المقبلة من كأس أمم أوروبا ستتكون من 26 لاعبا بدلا من 23، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وذكر (يويفا) في بيان له: "للتخفيف من مخاطر غياب اللاعبين عن المنتخبات بسبب عينات إيجابية محتملة بفيروس كورونا وإجراءات الحجر الصحي اللاحقة، تقرر زيادة عدد اللاعبين في قوائم جميع الفرق المشاركة بشكل استثنائي".

وسيكون على المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة المقامة ما بين يومي 11 حزيران / يونيو و11 تموز / يوليو في 11 مدينة أوروبية، تحديد القوائم النهائية في الأول من الشهر المقبل، حيث سيكون بإمكان المنتخبات استبدال اللاعبين قبل أول مباراة وذلك في حالة الإصابة أو التعرض لعدوى كورونا.

وأوضح (يويفا) أن قوائم المباريات ستظل كما هي بـ23 لاعبا.

وبموجب قواعد فيروس كورونا، سيكون بإمكان الفرق إجراء خمسة تبديلات بدلا من ثلاثة مثلما كان الأمر في المباريات الدولية ومباريات الدوري.

كما أصدر الاتحاد الأوروبي للعبة لوائح فيروس كورونا الخاصة بالبطولة.

وستقام المباريات في حال إذا كان هناك فريق لديه 13 لاعبا على الأقل في صحة جيدة ومن ضمنهم حارس مرمى، كما يمكن تأجيل المباريات لمدة 48 ساعة في حال عدم وجود 13 لاعب في الفريق، كما أن الفريق المسؤول عن عدم إقامة المباراة ربما يعتبر خاسرا في حال عدم التوصل إلى موعد جديد للمباراة.