الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال بالفيديو.. ربنا بيحبنى ولا لأ؟.. علي جمعة يرد تصدر منتجات بـ 150 مليون دولار.. وزير الصناعة يبحث استثمارات جديدة مع «هيات ايجيبت» طريقة عمل كحك العيد بالكيلو قمة نارية.. مانشستر سيتي ضد أرسنال الأحد في الدوري الإنجليزي حكاية مثل امسك الخشب.. ما علاقته بدفع الحسد؟ جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفد من سفارة فرنسا لعرض منح دراسة الماجستير والدكتوراه في الخارج

إصابة عماد محرم بفيروس كورونا وحالته خطيرة

تعرض الفنان الكبير عماد محرم لأزمة صحية مما أدى إلى نقله إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة، حيث وضع محرم على جهاز تنفس داخل غرفة العناية المركزة قبل 3 أيام بأحد مستشفيات العزل بأكتوبر، للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، بعد انخفاض نسبة الأكسجين لـ72%، بحسب تصريحات زوجته.

وشعر عماد محرم قبل أيام بآلام في عضلة القلب وعدم القدرة على التنفس، وأجرى مسحتين وكانت نتيجتهما سلبية وينتظر أن يجري مسحة أخرى وإذا كانت نتيجتها سلبية أيضا، سينقل إلى مستشفى أخرى بعيدة عن المصابين بكورونا.

واشتهر عماد محرم بشخصية "شمندي" في فيلم "العفاريت" وكان قد أثار جدلا كبيرا العام الماضي بعدما ظهر في فيديو يكشف فيه سر فيلم "العفاريت".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.