الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سبب خطير وراء زيارة وزير الخارجية الفلسطيني لـ موسكو

وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالك
وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالك

وصل وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، مساء اليوم الثلاثاء 4 مايو، إلى العاصمة الروسية موسكو، ضمن جولة أوروبية جديدة تشمل كلًا من روما والفاتيكان وأنقرة.

وتهدف الجولة إلى شرح الأوضاع الصعبة التي تمر بها الأرض الفلسطينية وأبناؤها من اعتداءات وجرائم يومية، خاصة ما تتعرض له عاصمة فلسطين القدس الشريف من اعتداءات متكررة تطال الأماكن المقدسة من المسجد الأقصى إلى كنيسة القيامة، إضافةً إلى شرح الأسباب التي أدت إلى اتخاذ القيادة الفلسطينية قرارها بتأجيل عقد الانتخابات الفلسطينية، وذلك بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ويحمل المالكي رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى نظيره الروسي فلاديمير بوتين، تتعلق بمستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية وعملية السلام وما وصلت إليها، خاصة في ظل الممارسات والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة، وفي مقدمتها التصعيد الاستيطاني الإحلالي الحاصل في عموم الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.