×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 07:00 صـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

ريهام سعيد: المرض أصابنى بتشوهات وأنا على خلاف مع زينة وإنجي وجدان مش تخينة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشفت الإعلامية ريهام سعيد أن إعلانها عن مرضها بعد الوقف الذي كانت قد تعرضت له قبل ذلك ليس استعطافا للجمهور، كما أنها توقفت بعد مرضها بـ6 أشهر، ولم تكن تستعطف الجمهور ولم تبشر بالمرض على نفسها، قائلة: "ده مكانش مرض مميت.. وقولت ممكن مرجعش.. شيلت مناخيري 3 مرات في شهر".


وأوضحت "سعيد"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لم تكن في مرض عادي ولكنها كانت في حالة موت، مشيرة إلى أنها أزالت مناخيرها بالعظم والغضاريف.

وعرضت للمرة الأولى عن تفاصيل التشوهات التي أصابت أذنها بسبب عملية التجميل، وقالت: "أنا أخدت ودني وحطتها في مناخيري.. معنديش ودن"، مؤكدة أن من يكذب على الجمهور أو يعلن مرضه شخص ناقص.

وكشفت عن وجود عداء بينها وبين الفنانة زينة، ولكنها كانت تقدم إحدى الحلقات في برنامجها وتطرقت لقضيتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز، مما جعلها تشعر بالاستياء، مشيرة إلى أن القضية أصبحت رأيا عاما وهي تحدثت كإعلامية، متابعة "حاولت أصالحها وفهمت أنني عايزاها تتنازل عن القضية.. وطلبت فيديو اعتذار لها"، مضيفة أنها تعرفها منذ فترة كبيرة، إلا أن الفنانة زينة لا تحبها.

وأوضحت أن الفنانة زينة طلبت تصوير فيديو اعتذار لها، وتم تصوير الفيديو، إلا أنها اعترضت عليها، كما أنه تم تصوير الفيديو مرة أخرى، مقرة بأنها تعتذر دائمًا لأى شخص يحزن منها، مشيرة إلى أن القضية انتهت وحصلت على البراءة.

وأشارت إلى أن حديث الفنانة إنجي وجدان عنها بأنها سطحية “جهل”، إذ كانت تتحدث في حلقة عن مرض السمنة بالنسبة للأشخاص الذين يفوق وزنها الـ350 كيلوجراما، مؤكدة أن حديثها عن السمنة وخطورتها كان من باب التوعية، خاصة أنه مرض مميت لذلك ستستمر في توعية المواطنين وعملها بشكل إعلامي، معقبة: "إنجي مش تخينة وعايزة تركب التريند ومش فهمة الموضوع.. الناس دفعت عني".

ريهام سعيد زينة ريهام انجي وجدان

مواقيت الصلاة

الأحد 07:00 صـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes