الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 09:55 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايان السيد تلقى مصرعها ليلة خطوبتها.. إليك التفاصيل

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بمقتل مايان السيد ليلة خطوبتها فى منزل يسرا عندما نسيت شبكتها فى المنزل لذلك غادرت حفل خطوبتها هى ومحمود حجازى ودخلت مايان بمفردها للمنزل وكان حجازى بانتظارها فى السيارة، وبعدما تقوم بجلب شبكتها تسمع صوت رنين لهاتف محمول، حيث كان يحاول شقيقها الاتصال بالسارق ليخبره بعودتهم.

وتصاعدت الأحداث عندما بدأت مايان فى البحث عن مصدر الصوت لترى السارق وقامت بالصراخ لليكتم أنفاسها حتى تفقد وعيها ويغادر من الفيلا مسرعاً وحاول حجازي مسرعًا أن ينقلها إلى المستشفى لينقذها، حيث حاول الأطباء إلا أنها قد توفيت.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy