×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 9 ديسمبر 2021 04:39 مـ 5 جمادى أول 1443هـ
عميد ألسن عين شمس تشارك في احتفالات جمهورية تنزانيا بعيد الاستقلالمؤكداً أن قلوب المصريين تهفو إلى البيت الحرام.. مجدي صادق يناشد وزير السياحة إصدار ضوابط العمرةالأهلي يكشف موقف مشاركة أيمن أشرف بالسوبر الإفريقيوزير المالية يستعرض التقرير المصري للأثر البيئي للسندات الخضراء الدوليةوائل عبد العزيز يعبر عن حزنه لتجاهل شقيقته ذكر اسمه فى أول ظهور إعلامي لها«البيطريين» تعلن استعدادها التعاون مع البرلمان لحل أزمة العجز بقطاع الطب البيطرىفوائد مجهولة عن فيتامين سي للبشرة والشعر.. تعرفي عليهانجم الأزمات.. محمد رمضان يلتقط صور مع 3 طيارينشكرى ونظيره الإسرائيلى يشهدان استرداد مصر 95 قطعة أثرية مهربةمدبولى : الرئيس السيسي وجه بسرعة إمداد لبنان بالغاز اللازم لحل مشكلة انقطاع الكهرباءعبر تطبيق زووم .. انعقاد لجنة الاعلام بالمجلس القومي للمرأة مساء اليومالمنتدى العالمي للتعليم العالي .. عبد الغفار يبحث آليات التعاون مع اليونسكو
الموجز كافية

في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

شركات صغيرة تقدم أمثلة ملهمة لأعمال الخير في شهر رمضان المبارك.. إليك التفاصيل

تطبيقات فيسبوك لفعل الخير
تطبيقات فيسبوك لفعل الخير

منذ بداية أزمة كوفيد-19، رأى العديد المواطنين أمثلة لأشخاص يجتمعون معًا عبر تطبيقات فيسبوك لفعل الخير، كما بادر الكثير من الناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والجمعيات الخيرية لتقديم أمثلة كثيرة عن أعمال الخير التي تعددت أشكالها، ما بين تقديم الدعم المالي والتبرعات العينية لدعم الفئات الأقل حظًا، ومد يد العون للمؤسسات المجتمعية المحلية التي تعمل في مجال الأعمال الخيرية التي تقديم مساعداتها عند الحاجة.

وتتواصل هذه الجهود الخيرية بل وتتزايد وتيرتها خلال شهر رمضان في إطار روح العطاء وعمل الخير الذي يتسم به الشهر الفضيل. وعلى الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19، إلا أن شهر رمضان يأتي ومعه روح متجددة ومحفزة لأعمال الخير في مجتمعات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتحتفي شركة فيسبوك بالشهر الفضيل بحملة عالمية تحمل عنوان #شهر_الخير وتهدف من خلالها إلى استكشاف أهمية العمل الخيري والتعاون والمجتمع والتشجيع على فعل الخير من خلال مجموعة تطبيقاتها.

وانطلاقاً من هذه المبادرة، تجدون في ما يلي عدداً من الشركات الصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تشجّع الملايين على فعل الخير والتضامن مع الغير.

ومن الشركات الموجودة في مصر الآتي:
· Doodle Factory: Doodle Factory علامة تجارية مصرية تهدف إلى تلبية احتياجات الأطفال الطبية والتعليمية وتوفير المأوى لهم باستخدام رسوماتهم لتصميم مجموعة واسعة من المنتجات. وستساهم عائدات المبيعات في شهر رمضان الفضيل هذا في تمويل بناء مركز مؤسسة مجدي يعقوب للقلب الجديد في القاهرة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة هذا الموقع.

● Breadfast: Breadfast شركة ناشئة مقرها القاهرة تقدم مخبوزات طازجة للعملاء في مناطق مختلفة من العاصمة. وتتعاون في شهر رمضان الفضيل مع مؤسسة أهل مصر حيث ستتبرع بنسبة 5% من قيمة كل طلب حلويات شرقية. كذلك، عند طلب أي علبة كعك وعلبة تبرّع لبنك الطعام المصري، ستقدم Breadfast علبة ثانية لبنك الطعام المصري بنصف السعر. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة هذا الموقع.

الفيس بوك أزمة كوفيد 19 أزمة كورونا تطبيقات فيسبوك لفعل الخير شهر رمضان الكريم

مواقيت الصلاة

الخميس 04:39 مـ
5 جمادى أول 1443 هـ 09 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:07
الشروق 06:39
الظهر 11:47
العصر 14:37
المغرب 16:55
العشاء 18:18
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes