×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 يونيو 2021 04:31 مـ 9 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية

الموجز

قامت ابنة الفنانة نادية العراقية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” بكتابة منشوراً، طالبت الجمهور الدعاء لوالدتها.

حيث قالت: "يارب بحق الايام الصعبة اللي شافتها في حياتها تشفيها و تقوم بالسلامة يارب أمي ست كريمة و خيرة وطيبة اوي يارب اشفيها و طمن قلوبنا و قلب ابويا عليها يارب".

وكشف مقربون من الفنانة نادية العراقية، دخولها في حالة حرجة، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخولها على إثرها للعناية المركزة.

وأوضح المقربون من نادية العراقية، أن نسبة الأكسجين لديها 30 بالمائة، ما تطلب دخولها العناية المركزة، مطالبين الدعاء لها لأنها في حالة صحية حرجة.

يأتي ذلك بعد ما ضربت عدة أزمات صحية، الفنانة نادية العراقية، بدأت بـ نزيف حاد في العين اليمنى، ثم بعد ذلك شعرت بأعراض فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، هي وباقي أسرتها، إذ كتبت عبر حسابها: «يلا كملت .. برد شديد حساسيه في الصدر البيت كله تعبان».

وأكدت نادية العراقية، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، هي وباقي أسرتها، فكتبت: «هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي مايكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جت له كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرّصو الموضوع خطير».

ناديه العراقيه فيروس كورونا المستجد الأكسجين نزيف

مواقيت الصلاة

السبت 04:31 مـ
9 ذو القعدة 1442 هـ 19 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes