الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرارات حاسمة من الحكومة لمواجهة تفشى كورونا..تعرف عليها

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفى منذ قليل أن الأيام الأخيرة شهدت تزايد وتيرة الاصابة بفيروس كورونا مما استدعى اتخاذ مجموعة من القرارت لمواجهة ذلك حيث قررت لجنة أدارة أزمة كورونا اعتبارا من الغد ولمدة أسبوعين وحتى 21 مايو أن تكون مواعيد غلق المحال والمولات والكافيهات والسينما والمسارح 9 مساء. وأن تكون أجازة العيد اعتبارا من 12 وحتى 16 مايو مع غلق كافة الحدائق العامة والشواطئ وكذلك الغاء كافة الحفلات.

كما تقررإقامة صلاة العيد مثل صلاة الجمعة وسيسمح بها فقط في المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة وحظر اصطحاب الأطفال.

وكان مجلس الوزراء قد عقد اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي وجه التهنئة مجدداً لجموع المصريين بعيد القيامة المجيد، وشم النسيم، وكذا قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات

وأوضح رئيس الوزراء أن الدولة المصرية تعمل في كل الاتجاهات، من أجل توفير أكبر كمية من اللقاحات المضادة لفيروس "كورونا"، لافتاً إلى أن هناك دفعات كبيرة يتم تلقيها تباعاً في شهر مايو الجاري، كما يتم التوسع في مراكز تلقي اللقاح، من خلال الجهات المعنية بوزارة الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.