×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 يونيو 2021 06:28 مـ 10 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

مفيد فوزي: شيكابالا مثل محمد صلاح وعبد الحليم حافظ ضحى بحبه لـ سعاد حسنى بسبب مرضه

مفيد فوزي
مفيد فوزي

كشف الإعلامي مفيد فوزي عن رأيه في لاعب كرة القدم محمد صلاح، وقارنه باللاعب شيكابالا، مشيرًا إلى أن هناك تشابها بينهما.

وقال الإعلامي مفيد فوزي، في لقاء له في برنامج "العرافة" أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك كفاءة مصرية عظيمة ولاعب راقي ومحترف و"لاعيب" و"حريف"، مشيرًا إلى أنه يشجع نادي الزمالك، وسألته الإعلامية بسمة وهبة عن سر ارتدائه زي أحمر اللون، ليرد عليها قائلا: "تمسحًا في الأهلي، وأقسم بالله شيكابالا إنه نفس الشيء بتاع محمد صلاح ينتظر الكرة ولا يشتبك".


ونفى أنه يكون قد أفشى أسرار أصدقائه من النجوم بعد رحيلهم، موضحًا "أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ أشيع عنه كلام سيئ أثاره بعض الغاضبين من شهرته حتى بعدما مات".

وأضاف: "عبدالحليم لم يطلب مني نشر خبر زواجه بعد رحيله، ونشرت خبر زواجه بسعاد حسني عندما كانت على قيد الحياة، ولو أطال الله عمره لكشف عن هذه الزيجة".

وتابع: "عبدالحليم أنهى هذه الزيجة لأنه قال لها فني أهم، وقال لها أنا مريض وأنتِ لستِ ممرضة، فقالت له أقعد تحت رجليك، لكنه أراد أن يكون فنه الأول في الاعتبار، فقال لها فني أهم، فردت قائلة فني أكبر".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين

مفيد فوزي شيكابالا محمد صلاح عبد الحليم حافظ

مواقيت الصلاة

الأحد 06:28 مـ
10 ذو القعدة 1442 هـ 20 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes