الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:30 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التنمية المحلية: وقف الدورات التدريبية بمركز سقارة لمدة أسبوعين

أعلنت وزارة التنمية المحلية وقف الدورات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة لمدة أسبوعين على أن يتم استئناف نشاطها مرة أخرى يوم 22 مايو الجارى عقب إجازة عيد الفطرالمبارك.

وذكر بيان للوزارة اليوم أن مركز التنمية المحلية بسقارة احتفل اليوم الخميس بإنتهاء فعاليات 4 دورات تدريبية تشمل تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات الأزمات والتطبيق على أزمات الأمطار والسيول ودورة تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات التفتيش الإداري ومكاتب المتابعة الميدانية ودورة القيادة وإدارة الذات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم ومساعديهم، بالاضافة إلى دورة إدارة المشروعات pmp والتي استمرت للأسبوع الثاني على التوالي، واستفاد من الدورات 124 متدرباً من جميع المحافظات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة