×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 02:21 صـ 25 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

صراعات ”نسل الأغراب” تشتعل فى الحلقة 24.. إليك التفاصيل

نسل الاغراب
نسل الاغراب

نجحت الحلقة 24 من مسلسل "نسل الاغراب" لأحمد السقا وأمير كرارة، في جذب أنظار الجمهور بعدما شهدت تطورات سريعة في الصراعات، بين بطلي العمل عساف الغريب وغفران الغريب.

وكان من بين اللقطات المميزة في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24، الصراع الذي حدث بين الأخوين حمزة وسليم الغريب، ويجسد دورهما أحمد مالك وأحمد داش، حيث أن سليم ذهب إلى حمزة المستشفى الذي تتواجد به «فاطمة»، ليخبرها بأنه تم إلقاء القبض على غفران الغريب، لكنه تعارك معه.

وكانت مشادة نشبت بين حمزة وسليم، بسبب اقتناع الأول بأنه هو وغفران، السبب وراء إطلاق النار على فاطمة، وهدده بأنه سينتقم منه هو ووالده.

وخلال الأحداث، يحاول عساف الغريب أن يفصل بينهما، لكن حمزة ينفعل عليه، فيحاول ضربه، لكن تظهر والدته جليلة التى تجسد دورها الفنانة مي عمر، وتمسك بيد عساف، وتحذره قائلة: «اللى هيفكر يمد ايده على عيالى هقطعهاله»، وهو الأمر الذي فاجأ عساف للغاية بسبب حبه لجليلة.

وشهد مسلسل «نسل الأغراب» الحلقة 24 الكثير من الأحداث والصراعات والمفاجآت بين أبطال العمل وبين عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا وغفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

وكان مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24 بمشهد إطلاق الرصاص على فاطمة التي تجسد دورها ريم سامي على من قبل رجال غفران الغريب بناء على ما طلبه منهم بأن يتم قتلها، وذلك بسبب حب نجليه حمزة وسليم لها.

وبعدها علم حمزة الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك خبر إطلاق النار على فاطمة من قبل رجال غفران فانهار وأخبره بأنه سيدفعه ثمن كل نقطة دم سقطت من فاطمة.

مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد ونجلاء بدر ومي عمر وإدوارد ومحمد جمعة ومحمد مهران وسلوى عثمان وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

نسل الأغراب أحمد السقا امير كرارة مى عمر ريم سامي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:21 صـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes