الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:29 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ولاد ناس.. رانيا فريد شوقى تكتشف خيانة زوجها ومحمد عز على علاقة بفتاة روسية

ولاد ناس
ولاد ناس

انتهت الحلقة 25 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم والتي شهدت تطورات سريعة في أحداث العمل نستعرض أهمها من خلال السطور القليلة الآتية

بدأت احداثها بأكتشاف رانيا فريد شوقي خيانة زوجها أحمد وفيق لها مع "كريمان" التي كان في علاقة عاطفيه معها قبل زواجه من "رانيا" بـ10 سنوات وقالت له: "هي كريمان بتشتغل مع عيسي في مكتبه".

ومن ضمن احداث الحلقة اكتشفت زوجة محمد عز ان زوجها، كان علي علاقة مع فتاه روسية الجنسية من خلال صديقه هذا الامر الذي تسبب في دخول محمد عز في نوبة بكاء بعد اكتشاف زوجته بأنه يخونها ومن خلال الاحداث اصطحب فريد النقراشي الذي يقوم بدور الشيخ "رمضان" مأذونا الي البيت للبدأ في أجراءت الطلاق والانفصال عن زوجته بسبب الخلافات التي كثرت بينهما خصوصا بعد حادث "الاتوبيس" الذي تسبب في تبادل الاتهامات بين "رمضان" وزوجته عن التقصير تجاه نجلهما.

مسلسل ولاد ناس بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة