×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 15 يونيو 2021 06:13 مـ 5 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

جدل في السوشيال ميديا بعد انتحار الفنان خالد الصاوي

الموجز

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 24 من مسلسل اللي مالوش كبير، حيث بدأت بمشهد صدمة "الخديوي" أحمد العوضي بخروج "رفعت الدهبي" خالد سرحان من منزل طليقته "قدرية" دينا فؤاد، ليسأله عن سبب وجوده في هذا المنزل، فترد "قدرية" بشكل ساخر بأنها أصبحت زوجته.

وفي مشهد آخر ندمت "قدرية" دينا فؤاد على زواجها من "رفعت الدهبي" خالد سرحان، ووجدت نفسها تنفر منه بشدة عندما يقترب منها، لتفكر بندم في زوجها السابق "سيف الخديوي"، وأنها تسرعت في الموافقة على الزواج من رفعت الدهبي ولكن بالنسبة لها أنه انتقامًا من الخديوي بسبب زواجه من "غزل" ياسمين عبدالعزيز.

عاد "سيف الخديوي" أحمد العوضي إلى منزله ليجد "غزل" ياسمين عبد العزيز حضت له مفاجأة حيث قامت بتجهيز العشاء في حديقة منزلهما وسط شموع وأجواء رومانسية.

وفي السياق ذاته تكتشف "غزل" خيانة صديقتها من خلال منشور على "فيس بوك"، أوضحت فيه "نادين" دنيا عبدالعزيز زواجها من "عابد تيمور" خالد الصاوي، وذلك بتاريخ قديم، مما أثار صدمة "غزل" ليلقى "الخديوي" اللوم على الأخيرة بسبب تحذيره لها أكثر من مرة من صديقتها "نادين".


وقام "عابد تيمور" خالد الصاوي وزوجته "نادين" دنيا عبدالعزيز بالعودة إلى منزلهما في القاهرة بعد قضاء عطلة بالساحل، ولكنه طلب من زوجته أن تتركه وحده لأن غزل ستصل بعد قليل مما أثار استعجابها ولكنها تشك في قواه العقلية، بعد صدمة زواج "غزل" من غيره، وانتهت أحداث الحلقة على مشهد انتحار خالد الصاوي بعد إلقاء اللوم على نفسه بسبب ضياع غزل من يده.

خالد الصاوي اللي مالوش كبير مسلسل ياسمين عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:13 مـ
5 ذو القعدة 1442 هـ 15 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes