×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 11:04 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

حكايات ”نسل الأغراب” تتشابك ومي عمر تحاول تهدئة الصراعات.. تفاصيل مثيرة

نسل الاغراب
نسل الاغراب

شهدت الحلقة 25 من مسلسل “نسل الأغراب” بطولة كلا من أحمد السقا وأمير كرارة، وإخراج محمد سامي، أحداث مثيرة حيث اشتعلت الأحداث بين عائلة الغريب.


بدأت الحلقة بمشادة كلامية بين “جليلة” -مى عمر-، و"عساف" -أحمد السقا-، في المستشفى بسبب "حمزة" -أحمد مالك-، وعادت “جليلة” مع ابنها “حمزة” وأخبرها بأنه حزين على ما فعله “غفران” -أمير كرارة- مع “فاطمة” -ريم سامي-، وقال لها إنه فعل ذلك لأنه يحب “سليم” -أحمد داش-، أكثر منه ويفضله عليه.


وحاولت “جليلة” تخفيف التوتر بين “حمزة” و"سليم"، ولكن “حمزة” أصر على حبه لـ"فاطمة"، وأنه سيقتل “غفران” في حالة موت “فاطمة”.

وظهر حزن “عساف” على “فاطمة” بعد مرضها، وأكد لـ"مسعد" -أحمد فهيم-، بأنه يراها فتاة صالحة ويحبها، وخلال حديثهم تفيق “فاطمة”، وعلى جانب آخر يذهب “حسيب" -إدوارد- إلى “علي الغريب” -دياب-، في مركز الشرطة وبعد معرفته يعبر عن اندهاشه من تجارة “غفران” في الأفيون.

وذهب “حمزة” إلى خاله “علي الغريب” في مكتبه، وأكد الأخير له أن “فاطمة” هي ضحية المشاجرة التي تمت بينه وبين “سليم”، وسأل “حمزة” عن إذا كان “غفران” المتسبب في ضرب النار عليها، ليرد عليه بأنه لا يعرف شيئا.

وزار “حمزة”، “غفران” في السجن واتهمه بأنه المتسبب في إطلاق النار على “فاطمة”، وأنه فعل ذلك لكي ينصر “سليم” ويرد له كرامته، خاصة أنها عبرت عن كرهها له وأحبت “حمزة”، مشيرة له إلى أن “فاطمة” إذا توفيت سيأخذ ثأرها منه، ورد “غفران” على “حمزة” بأنه كان يجب عليه أن يقتله عندما تزوج والدته “جليلة”، لأنه ابن “عساف” ودمه يجري في عروقه.

وأنكرت “جليلة” لشقيقها “علي”، معرفتها بتجارة “غفران” في الأفيون، وطلبت منه عدم إيذائه حتى يتأكد من القصة كاملة، كما أخبرته بأنها تود زيارة “غفران” في السجن حتى تطمئن عليه، ويخبرها “علي” أنه علم كل تلك المعلومات عن تجارة “غفران في الأفيون من ”عساف".

وذهبت “جليلة” إلى “عساف” حتى تلومه على أنه أخلف اتفاقه معها، لأنه توجه بالإبلاغ عن “غفران” عن تجارته في الأفيون، رغم اتفاقها معه على عدم أذيته، ولكن “عساف” رد عليها بأنه من البداية ينوي إيذاءه وما زال لديه الكثير ليفعله به.

و"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم، مي عمر، إنعام سالوسة، فردوس عبد الحميد، هدير عبد الناصر، محمد مهران، أحمد داش، أحمد مالك، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإخراج شركة سينرجي.

نسل الاغراب احمد مالك أحمد السقا مى عمر

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:04 صـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes