الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوي كارداشيان تصدم جمهورها بصورة مثيرة للسخرية

كلوي كارداشيان​
كلوي كارداشيان​

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​كلوي كارداشيان​، غضب جمهورها بعد نشرها صورة مثيرة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الصورة جريئة، حيث بدت فيها وهي تستعرض مؤخرتها بوضعية مثيرة، منتعلة صندلاً كعبه شفاف، من مجموعة "CINDER-F*CKING-RELLA".

جدير بالذكر أن كلوي سبق لها وعرضت للعديد من الإنتقادات من بعض المعلقين، الذين إتهموها بأنها تستخدم تقنية الفوتوشوب لجعل نفسها نحيفة، فردت ونشرت فيديو ظهرت فيه عارية، لكي تؤكد أن جسمها هو نفسه بالصور.

كما أنها ظهرت ببث مباشر على صفحتها واستعرضت انحناءات جسمها.

هذا وتحدثت كلوي عن معاناتها منذ بداية شهرتها، والمقارنة التي كانت تقام بينها وبين شقيقتيها، كون شكلها مختلفاً عنهما، وعن الصراع الذي عاشته، حتى أصبحت ما هي عليه اليوم، مؤكدة أنها تعمل بجهد لكي تتحسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.