×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 05:14 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

”طاووس الموسم الرمضاني” مهند حسني يبهر جمهوره بأدائه ورواد السوشيال ميديا يشيدون بدوره

الموجز

أستطاع الفنان الشاب مهند حسني أن يحجز مكانة خاصة لنفسه في السباق الرمضاني الحالي وذلك من خلال أدائه المميز في مسلسل "الطاووس" الذى يعرض حاليًا على الشاشات، حيث أشاد رواد السوشيال ميديا بطريقه تجسيده لشخصية "حماد".

حيث نجح حسني في خطف الأنظار في المارثون الرمضاني المليء بنخبة من ألمع النجوم وأن يصبح حديث السوشيال ميديا بسبب دوره فبأداء بارع استحوذ على عقول الجماهير لينتظروا بترقب شديد ما سوف يفعله في كل حلقة، وأثني الجميع على مشاهده في السجن حيث بدأ حماد فى التقرب من الله والصلاة بعد تأثره بكلام المنشد على الهلباوى، ويلغى فكرته عن الإلحاد وهذا المشهد قدمه بشكل مميز جعله يخطف أنظار جمهوره.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويتناول موضوعًا من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وهي التحرش وذلك عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب.

مسلسل "الطاووس" من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين.

 

مهند حسني السوشيال ميديا جمال سليمان الطاووس سهر الصايغ سميحة أيوب

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:14 صـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes