×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:03 مـ 9 رجب 1444هـ
صور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامةخطوات الإبلاغ عن عداد الكهرباء التالف وطريقة تغييره
نجوم الفن

أروى جودة تدخل في حالة صدمة بعد وفاة والدها بشكل مفاجئ

الموجز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "حرب أهلية" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بوفاة والد أروى جودة أثناء تواجده في منزلها، في حين أن باسل خياط كان يتشاجر معها لتجعل والدها يعود إلى منزله، فقامت أروي بالصعود إلى غرفته وتحاول إيقاظه دون إجابة.

وتصاعدت الأحداث عندما ذهبت يسرا إلى منزل باسل خياط لتقديم واجب العزاء لصديقتها وتصر على اصطحابها معها في منزلها، ولم تكترث لتهديدات الخياط لزوجته ليمنعها من ذهابها ولكنها لم تبالي وتصر على ترك منزلها.
الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

يسرا حرب أهلية باسل خياط أروى جودة جميلة عوض سامح عبد العزيز مايان السيد

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:03 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB