الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال: والدي كان شيخ وعاقبني كثيرًا على ترك الصلاة

عمر كمال
عمر كمال

قال مغنى المهرجانات عمر كمال، أن نشأته كانت صعبة جدا، وكشف عن علاقته بوالده والذي كان دائما ما يضربه ويعاقبه علي عدم الصلاة أو أي شئ خاطئ.

وقال «كمال»، خلال حواره في برنامج «لحظات جريئة»، مع الإعلامي أحمد سالم «أنا متربي تربية ناشفة، أبويا كان راجل شيخ، كل صلاة يسألني صليت ولا لأ، اتوضيت ولا لأ، حتى يوم الجمعة بيكون بيصلي في الشغل، يسألني صليت الجمعة فين، والخطيب اتكلم عن إيه، ويسأل حد من صحابة صلى في الجامع ده عشان يتأكد أنا بقول صح ولا بكذب».

وتابع قائلا: " أنه كان يخاف من والده بشدة، وكان يتحاشى القيام بأي شيء خاطئ حتى لا يتعرض للضرب، «كنت أخاف أعمل أي حاجة غلط عشان ميضربنيش، كان ممكن يضرب بأي حاجة، درفة دولاب، حزام، بالإيد، أي حاجة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.