×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 06:56 مـ 21 صفر 1443هـ
هنا الزاهد تدعم دنيا سمير غانم بعد بكائها أثناء تكريم والديهابالصور .. حملة أمنية بأسيوط لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصةصناع فيلم ”زومبى على جنبى” فى ورطة بعد إصابة بطل العمل بفيروس كورونا.. إليك التفاصيلعمر كمال يروج لأغنيته الجديدة ”ضيعنا”بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاماالرئيس السيسى ينيب  وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكري السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر
عرب وعالم

السعودية تزف بشرى سارة بشأن حج هذا العام

الكعبة المشرفة
الكعبة المشرفة

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم الاحد، عن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ بما يكفل الحفاظ على صحة وسلامة الحجيج، وذلك وفق الضوابط والمعايير الصحية، والأمنية والتنظيمية التي تضمن الحفاظ على صحتهم وتأدية مناسكهم بيسر وسهولة في بيئة آمنة.

وقالت المملكة العربية السعودية إن القرار يأتي انطلاقا من حرصها الدائم على تمكين ضيوف بيت الله الحرام وزوار مسجد المصطفى عليه الصلاة والسلام من أداء مناسك الحج والعمرة، حيث تضع المملكة صحة وسلامة الإنسان أولاً.

وأكدت الوزارة السعودية أن الجهات الصحية بالمملكة مستمرة في تقييم الأوضاع واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على صحة الإنسان، لافتةً الانتباه إلى أنه سيتم الإعلان لاحقَا عن تفاصيل الضوابط والخطط التنفيذية لإقامة حج هذا العام.

وسمحت السعودية العام الماضي لعدد محدود من المواطنين والمقيمين بالمملكة بأداء مناسك الحج، لكنها سمحت لاحقا بأداء العمرة للمقيمين والأجانب على مراحل، ما يبعث إشارات إيجابية على احتمالية السماح للاجانب بأداء مناسك الحج.

وزارة الحج والعمرة السعودية المملكة إقامة شعيرة الحج ضيوف بيت الله الحرام

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:56 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes