الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شعبة المواد البترولية:ترفع دعوى قضائية ضد وزارتى البترول والتمويل لتجاهلهما ازمة البنزين والسولار

قررت شعبة المواد البترولية بالإتحاد العام للغرف التجارية ، رفع دعوى قضائية ضد وزارتي التموين و البترول ، لتجاهل مسئوليها أزمة النقص الحاد بالبنزين والسولار.
واتهم دكتورحسام عرفات رئيس الشعبة ، الوزارتين بتعمد تجاهل الأزمة وعدم شفافيتهما وتضليل المواطنين بتصريحات براقة علي الرغم من تفاقم واستمرار الازمة بمختلف محافظات الجمهورية .
شار الى انه سيتم عقد للشعبة اجتماعا الاثنين المقبل ، بحضور عدد من أصحاب محطات البنزين ، لتحديد الإجراءات اللازمة لرفع الدعوى ضد الوزارتين ، في ظل تعنتهم و اصرارهم على الدفع بـ36 ألف طن سولار يوميا ،مع علمهم أن هذه الكميات لا تكفي احتياجات السوق ، والذي يحتاج ما لا يقل عن 40 الف طن لتر سولار لمواجهة العجز الموجود

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.