الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 05:00 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البابا تواضروس الثانى يهنئ شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية بحلول عيد الفطر

هنأ البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور شوقى علام مفتى الديارالمصرية بعيد الفطرالمبارك.

وجاء فى نص تهنئته.

"فضيلة الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهرالأستاذ الدكتورأحمد الطيب يسعدنى بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أهنئ فضيلتكم وجميع أشقائنا المصريين بمناسبة عيد الفطر المبارك. وأدعو الله أن يوفق الجهود المخلصة التي تبذلونها في سبيل إيصال رسالتكم الحضارية لنشر روح المحبة والتسامح بما يعلي شأن الوطن، وغرس قيم العيش المشترك في كافه أرجاء العالم".

وذكر قداسته فى نص تهنئته للدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية.

"يسرنى بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أهنئ فضيلتكم وجميع أشقائنا المصريين بعيد الفطر المبارك. داعين الله أن يوفق جهدكم المخلص لإعلاء شأن وطننا العزيز. واستكمال مسيركم في طريق نشر الوعي وثقافة السلام والعيش المشترك فى كافه أرجاء الوطن لمواجهة أعداء الإنسانية من قوى الشر والتعصب والإرهاب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة