الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد شريف يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

محمد شريف
محمد شريف

أستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام الزمالك اليوم في قمة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل المتوقع للأهلي مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون، أيمن أشرف، محمود وحيد "ياسر إبراهيم" في الدفاع، وعمرو السولية واليو ديانج وأفشة وحسين الشحات في الوسط وطاهر محمد ومحمد شريف في الهجوم.

واستعد فريق الأهلي للقمة 122 جيدا من خلال دخول معسكر مغلق مبكر قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل زيادة التركيز وإبعاد اللاعبين عن أية أمور تشتت تركيزهم قبل القمة الحاسمة في مصير الدوري هذا الموسم، فيما عكف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على دراسة الزمالك في آخر 5 مواجهات خاضها الفارس الأبيض بالدوري، بخلاف مباراة القمة الأخيرة التي فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة