×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 07:09 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
نجوم الفن

هاني مهنا: لا أعترف بحمو بيكا كمطرب ولا أقصد التشهير بسميرة سعيدة يتصريحاتى عن علاقتنا بعد الانفصال

مهنا
مهنا

قال الموسيقار هاني مهنا، أنه معجب بالمطربين عمر كمال وحسن شاكوش كمطربي مهرجانات، ولكنه انتقد تسمية حمو بيكا بـ"المغني"، لأنه لا يجده يمتلك طبقة صوت جيدة.

وكشف مهنا عنهم خلال لقائه في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي: أن "بهم جانب فني جيد كـ"تون" الصوت، وهذا التغير في الصوت يحتاج لأداة، ولكن لا أعترف بحمو بيكا كمغنٍّ، وهو معندوش صوت.. ومقدرش أعترف بيه".

وأضاف "مهنا" خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامجها المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أزمته مع حمو بيكا في فرح ابنته هنادي مهنا كانت بسبب تفاجئه بهم، مشيرًا إلى أنه اختلف مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين في منع مغني المهرجانات، إذ إنه لا يمكن منعهم بالطريقة القاسية.

وأكد الموسيقار هاني مهنا، إنه لا يقصد التشهير بالفنانة سميرة سعيد بتصريحاته حول مبيتهما في مكان واحد رغم الانفصال، مؤكدا أنهما عندما انفصلا التزما بهذا الانفصال، وكان هذا من الطرفين، و«عندما تحدث عنها كان في سياق رحلتنا لأمريكا لأننا كنا ذاهبان لإحياء حفل، عقب انفصالنا مباشرة، ولا يستطيع أن يقول لمتعهد الحفلات أن يحجز لكل منهما سويت، ولذلك عاشا في سويت واحد خلال هذه الرحلة، رغم انفصالهما.

وأضاف «هي نامت في السرير وأنا قعدت في الصالون على الكنبة، زي اللي بنشوفه في الأفلام، وهذا ما حدث، وسميرة هي صديقة قبل الزواج، وحتى الآن هناك أحاديث بيننا».

وتابع: «البعض انتقد أننا كنا في غرفة واحدة رغم الطلاق، وهذا شيء مشرف لي ولها، لأننا كنا ملتزمين سواء في الزواج أو الطلاق، وهذه الأحاديث ضايقتني».

هاني مهنا سميرة سعيد حمو بيكا عمر كمال حسن شاكوش ايناس الدغيدي

مواقيت الصلاة

الأحد 07:09 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB