×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 يونيو 2021 12:03 مـ 10 ذو القعدة 1442هـ
الأخبار

عاجل.. الأهلي يهاجم اتحاد الكرة.. وموسيماني : الزمالك فريق كبير

الزمالك
الزمالك

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن رضاه عن التعادل مع الزمالك 1/1 مساء الإثنين، في الجولة 21 من بطولة الدوري.

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : مباراة صعبة أمام فريق قوي، والزمالك كان يلعب بعزة وكبرياء لتفادي أن يخسر أمامنا 3 مرات متتالية".

وأشار "في المباريات الثلاث الأخيرة ضد الزمالك نقدمنا في النتيجة ولكنهم تعادلوا، وهو ما يؤكد أن الزمالك فريق قوي ومن العدل اقتسام نقاط اللقاء، ولكن باعتبار أن المباراة تخصنا لسنا سعداء أننا خسرنا نقطتين".

واستدرك "لكن بتحليل الإجمالي حصلنا 4 نقاط وحققنا دوري الأبطال، كان بالإمكان تحقيق الأفضل، ولكن في كرة القدم لا يمكن إدراك كل ما تتمناه".

وحذر المدير الفني للأهلي "إذا استقبلنا هدفا في ملعبنا بدوري الأبطال لن يكون أمرا جيدا، ولكن نركز ونتعامل بشكل إيجابي، وأهتم بأن يسجل فريقي في كل مباراة، وبالطبع الحفاظ على نظافة الشباك عامل مهم، ولكن لن يسعدني تحقيق 3 تعادلات سلبية..أركز أكثر على التسجيل أكثر من اهتمامي باستقبال الأهداف".

وتساءل "هل قال أحد أننا نركز في مباراة صن داونز، ولم نهتم بمباراة الزمالك؟".

وواصل ضاحكا "الأهلي بالنسبة لصن داونز بمثابة وحش كبير يريد افتراسه، أتمنى ألا ننال نفس المصير برشلونة أمام بايرن ميونخ".

وشدد "بالطبع سنتأثر، الأهلي الفريق الوحيد الذي يمثل مصر في إفريقيا، كنت أريد الحفاظ على الفريق وحمايته بعدم خوض مباراة الزمالك في هذا التوقيت، في الوقت الذي تأجلت بعض مباريات صن داونز، ولكن هذا لا يعني أننا سنخسر المباراة، ويلاحظ أن المستوى البدني للفريق تراجع في الدقائق الأخيرة".

واستطرد "الأهلي لم يفز بدوري الأبطال على مدار 7 سنوات، وهذا الموسم تأهلنا مبكرا عن الموسم الماضي، وحصلنا على برونزية مونديال الأندية دون الفوز بخمسة أو 6 أهداف، لم أر فريقا يفوز بالخمسة والستة في دوري الأبطال".

وأتم بيتسو "لسنا الأفضل، ولكن فعلنا كل ما في وسعنا، وحققنا الثلاثية، وتأهلنا لدور الثمانية لمواجهة صن داونز، ولدينا فرصة للفوز ببطولتي السوبر المحلي والإفريقي، وأكرر كل ذلك لم يتحقق منذ 7 سنوات، لذا اهدأوا، ولاحظوا كيف يعاني يورجن كلوب وفليك وكل المدربين الذين ودعوا دوري الأبطال وكذلك ميسي في برشلونة"

موسيماني الزمالك موسيماني اتحاد الكرة

مواقيت الصلاة

الأحد 12:03 مـ
10 ذو القعدة 1442 هـ 20 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes