×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 11:47 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
الموجز كافية مشاهير وفيس

«كارثة» جديدة تهز التاج البريطاني.. فما علاقة الأمير هاري؟

الأمير هاري
الأمير هاري

تزعمت عدد من وسائل الإعلام البريطانية، أن ​الأمير هاري​ قد غادر إلى منزله في كاليفورنيا، من دون أن يأخذ الوقت الكافي للتحدث مع والده ​الأمير تشارلز​ بعد جنازة جده الأمير فيليب.

هذا ما جاء وفقًا لما ذكرته المجلة البريطانية "Express"، التى أشارت في تقريرها إلى أن العلاقات بين الأمير السابق ووالده متوترة.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن عدة مصادر تدعي أن تشارلز صُدم بعودة ابنه إلى سانتا باربرا من دون أن يأخذ الوقت الكافي للتحدث معه.

وقال مصدر "تشارلز يجد صعوبة في تصديق أن الأمير هاري هرع إلى لوس أنجلوس بسرعة كبيرة بعد الجنازة، خصوصاً مع الأشياء غير المعلنة المتبقية بينهما".

في حين قال راسيل مايرز، خبير "رويال ميرور": "بينما كان هاري هنا، لم تتح له الفرصة للقاء والده وجهًا لوجه"

وسائل الإعلام البريطانية الأمير هاري​ كاليفورنيا والده ​الأمير تشارلز​ جنازة جده الأمير فيليب

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:47 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB