×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 1 ديسمبر 2022 10:37 مـ 8 جمادى أول 1444هـ
روسيا تُعلن إسقاط 3 طائرات مسيرة أوكرانية واعتراض 8 قذائفدولة كبري تُعلن تجهيز 30 ألف جندي للدفاع عن «الناتو»نبأ مؤسف بشأن نجل زعيم الإخوان بتونس راشد الغنوشيتعرف علي.. تفاصيل شخصية أحمد السقا وريم مصطفي في مسرحية”سيدتى الجميلة”أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلمه الجديد ”رهبة”التعليم العالي: مصر تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للقيادات النسائية في التعليم العالي بالمملكة المغربيةالتعليم العالي: الإعلان عن الكشوف النهائية للانتخابات الطلابية للعام الدراسي الحاليمايان السيد ترد على انتقادات حضورها مباريات كأس العالم بهذه الطريقةوزير التعليم العالى يُلقي كلمة مُسجلة فى افتتاح فعاليات منتدى الاستثمار فى التعليم العالى بلندنالتعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق 3 كيانات جديدة في المنيارئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون جديدة بين ”بيبسيكو مصر” و”إيتيدا” لتعزيز مكانة مصر الدولية في تقديم خدمات التعهيد للأسواق الإقليمية والعالميةمعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة يعلن عن إطلاق برنامج زمالة MENA Scholars
كورة وملاعب

الأسطورة.. ليفربول يدافع عن محمد صلاح ويوجه رسالة نارية إلي المتآمرين

صلاح
صلاح

أشاد بيب ليندرز، المدرب العام لفريق ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى انضباطه في الملعب وخارجه، وكيفية تأثير ذلك على مستواه.

بيب ليندرز يرى أن محمد صلاح ينمو منذ اليوم الأول له في ليفربول، بعدما انضم من روما خلال فترة الانتقالات الصيفية في 2017.

وقال ليندرز في تصريحات للموقع الرسمي: "محمد صلاح لا يهدر الوقت، يستثمر كل وقته في استعادة لياقته، وينمو كمحترف على مدى السنوات الماضية، ويطوّر من بنيانه بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب منظم، على سبيل المثال يضع سيارته دائمًا في ساحة انتظار السيارات وليس في الخارج، يفعل ذلك عن قصد، ويرفض مخالفة أي قواعد".

وشدد: "مثل بقية زملائه، لا أحد يتدرب بشكل سيئ، لكن محمد صلاح يطالب بالمزيد من الأحمال يوميًا بنفسه، ويتعطش دائمًا للتحسن، على المستوى الفردي والجماعي، ويستمع دائمًا لتعليمات كلوب وينصت لها جيدًا".

وأكمل: "إنه منفتح دائمًا، يتمتع براحة بال تساعده حقًا، عندما يطلب منه كلوب واجبات مختلفة وإضافية، يوافق ويقدمها بأفضل طريقة، ودائمًا ما يكون مستعدًا لمساعدة الآخرين".

وواصل: "محمد صلاح هداف موهوب، خياله وحدسه في اللحظات الأخيرة رائعان، والطريقة التي يمكنه بها الاحتفاظ بالكرة في أصعب المواقف وإيجاد طريقة للخروج والتسجيل، هذا ما يميزه، ورغم أن العديد من اللاعبين يمتلكون هذا، لكن ليس لدى الكثير منهم ذلك باستمرار، وهذا ما يجعل محمد صلاح مميز، 200 مباراة والعديد من الأهداف بل والأهداف الحاسمة".

وأشار: "بالنسبة لي وعلى الرغم من النجاحات التي حققها والألقاب، فإن وجوده اليومي في نادينا يضيف الكثير للفريق، شخصيته مميزة، مثال حقيقي لكل لاعب، وهذا ما يجعله لاعبًا رائعًا، لأنه يُدرك بأنه أصبح قدوة، ومازال متواضعًا ويعطي مثالًا حقيقيًا للاعب المحترف".

وأردف: "محمد صلاح يحب كرة القدم ويتفهم ضرورة التدريب بأقصى قدر من التركيز، لا يريد أن يخطئ، الابتسامة دائمًا على وجهه وبينه وبين اللاعبين، هو اللاعب المناسب لليفربول".

واختتم: "شخصية محمد صلاح كبيرة، واللاعبون الكبار يسهل توجيههم طالما أنك أمين وعادل، وهذا ما يحدث بينه وبين كلوب، محمد الآن واحد من أساطير ليفربول، إنه جزء من تاريخ النادي، وسيظل مرتبطًا إلى الأبد كواحد من الوجوه المُلهمة لهذا الجيل في ليفربول

صلاح ليفربول أسطورة

مواقيت الصلاة

الخميس 10:37 مـ
8 جمادى أول 1444 هـ 01 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto elaard elzman
CIB
CIB