الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين أمين: أنا مغرورة لاننى كل مميزات ودينا الشربيني وياسمين صبري لا يصلحنً نجمات شباك

نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أمين، عن كونها سريعة الغضب، وتعتبرها أكبر خطيئة بالنسبة لها، معقبة:" أنا أشطر من شيطاني.. أنا المرأة التي هزمت الشيطان".

وأضافت نسرين أمين خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”: " أنا مغرورة ولكن لست متكبرة، ولا أرى سبب لا يمنعني من الغرور، وأنا كلي مميزات، فأنا صريحة، وأمينة ولا أخون أبدًا، كما اعتبر نفسي كاتمة جدًا للأسرار".

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها لا ترى دينا الشربيني أو ياسمين صبري، "نجمات شباك"، معقبة: "مفيش نجمة شباك من دول كأبطال مسلسلات درامية فقط.. ولو عملوا سينما أنا اللي هكون نجمة شباك".

وأشادت خلال حوارها بالمخرجين طارق العريان وسامح عبد العزيز، ثم محمد علي، مضيفة: "محمد سامي آخرهم".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.